التفعيل و الترخيص الاصلي لبرنامج Microsoft Office بجميع نسخه

لماذا نقوم بتنشيط الأوفيس؟

إذا لم تقم بتنشيط المنتج بعد تثبيته، يمكن أن تبدأ برامج Office في وضع “الأداء الوظيفي المنخفض” فقط.

في وضع “الأداء الوظيفي المنخفض”، تعمل برامج Office كأنها برامج viewer. وبمعنى آخر، لا يمكن حفظ التعديلات التي تم إجراؤها على المستندات أو إنشاء مستند جديد. كما قد يتم تخفيض الوظائف الإضافية أيضًا. ولا يتعرض أي من ملفات Office للتلف أثناء تشغيل المنتج في وضع “الأداء الوظيفي المنخفض.

ما المقصود بترخيص المنتج؟

 تنشيط المنتج الخاص بك يعني أنه قد تم التحقق من تثبيته بواسطة منتج أصلي من شركة Microsoft. تنشيط المنتج هو تقنية لمكافحة القرصنة تم تصميمها للتحقق من ترخيص المنتج بشكل قانوني. عند القيام بتنشيط المنتج الخاص بك، لا يتم إرسال أية معلومات شخصية إلى Microsoft.

ماذا يحدث أثناء تنشيط المنتج؟

خلال عملية التنشيط، يقوم “معالج تنشيط Office” بإنشاء تعريف للأجهزة غير الفريدة يمثل تكوين جهاز الكمبيوتر وقت عملية التنشيط. لا يتضمن تعريف الجهاز أية معلومات شخصية، أو أية معلومات حول البرامج أو البيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر، أو أية معلومات حول إنتاج جهاز الكمبيوتر أو طرازه. لا يقدم تعريف الجهاز إلا تعريفًا لجهاز الكمبيوتر لغرض تنشيطه فحسب.

أثناء عملية تنشيط المنتج، بإمكانك توفير معلومات الاتصال الشخصية الخاصة بك (الاسم والعنوان) إذا كنت ترغب في تسجيل منتج Microsoft الخاص بك.

تحصل على ترخيص أصلي