الإعلانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي

يمكنك الترويج لمنتوجاتك عبر مواقع التواصل الإجتماعي و الوصول إلى اكبر عدد ممكن من الجماهير المستهدفة من خلال الخدمات المدفوعة (Facebook Ads, Twitter Ads, Instgram Ads, linkedin Ads …etc)

حملات إعلانية سهلة التتبع و التحكم و الجمع بين جميع عناصر الإعلان المختلفة في تناغم تام وكيفية الحصول على مزيد من عائد الاستثمار من إنفاق إعلانك.

زيادة عدد الزيارات والتحويلات فورًا (حسب معرفتك بعملائك) من خلال دراسة شاملة لحملاتك المتتالية من حيث الزيارات و عمليات النقر.

خيارات إعادة التوجيه للأشخاص الذين تفاعلوا مع المحتوى الخاص بك أو زاروا موقع الويب الخاص بك بالنسبة إلى وسائل الإعلان الأخرى.

العديد من خيارات الاستهداف، بما في ذلك: العمر، الإعجابات، الاهتمامات، شريحة الدخل، الموقع، والمعلومات السكانية الأخرى

التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي

مقارنة مع أساليب التسويق الإلكترونية المختلفة فإن التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي  هي من اكثر الوسائل نجاعة و أقل تكلفة و لها العديد من المميزات و الخصائص. 

ما هي التحديات؟

إن معظم الشركات يواجهون صعوبة في العثور على النجاح مع إعلانات وسائل التواصل الإجتماعي، وخاصة Facebook عند محاولة بيع منتجاتهم أو خدماتهم، إن أحد االتساؤلات التي يتم طرحها هي: 

“هل لديك أي حملات لا تتضمن البيع فقط، بل تكون لتوليد الوعي؟”

قد يكون تحديًا كبيرًا البدء في بيع منتجك على الفور من خلال الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي كمسوّق، عليك أن تكون على استعداد لبناء علاقات مع العملاء المحتملين أولاً قبل أن تطلب الشراء. وهنا تأتي فكرة الوعي والنظر والتحويلات هذه.

ما هي المزايا؟

تتمثّل إحدى المزايا الرئيسية للإعلان على موقع التواصل الاجتماعي (مثل Facebook و Twitter) في أنه يمكن للمُعلنين الاستفادة من المعلومات الديموغرافية للمستخدمين واستهداف إعلاناتهم بشكل مناسب.

يجمع الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي بين خيارات الاستهداف الحالية (مثل الاستهداف الجغرافي والاستهداف السلوكي والاستهداف الاجتماعي النفسي وغيرها) لجعل تحديد هوية المجموعة المستهدفة ممكنًا مع الإعلان على وسائل التواصل الإجتماعي، يتم توزيع الإعلانات على المستخدمين استنادًا إلى المعلومات التي يتم جمعها من ملفات تعريف المجموعة المستهدفة.